كهرباء

انفراد ..ارسال رسائل لــ 490 فني كمرحلة أولي لإجراء الكشف الطبي بمسابقة «نقل الكهرباء»

كتب : اسامه سامح شحاته 

 

اكد مصدر مسئول بالشركة المصرية لنقل الكهرباء لمراسل صدى الطاقه أنه تم ارسال رسائل نصية علي الهاتف لحوالي 490 فني من الذين اجتازوا الاختبارات في مسابقة المصرية لنقل الكهرباء الخاصة بالاعلان رقم 2 لسنة 2023..

 

وأشار أنه تم الارسال لهؤلاء كمرحلة أولي وسيكون هناك مرحلة ثانية وثالثة ويحدد ذلك احتياجات الشركة المصرية لنقل الكهرباء في مختلف المحافظات..

 

واضاف المصدر أن الرسالة تنص علي ضرورة التوجه لاجراء الكشف الطبي بمستشفيات التأمين الصحي ، موضحا أن من تم ارسال الرسائل إليهم لا يمثلون محافظة معينة بل يمثلون جميع محافظات الجمهورية.. وبعد إجراء الكشف الطبي سيتم تسليمهم علي الفور في مواقع العمل بالمحطات حسب محافظة ومحل إقامة الفني .. وسيتوجهوا بنتيجة الكشف الطبي الي إدارة الموارد البشرية بالشركة لانهاء اجراءات استلامهم العمل ..

 

والجدير بالذكر أنه تم إجراء الاختبارات لحوالي 18 الف فني ممن انطبقت عليهم الشروط والمعايير من الذين تقدموا لشغل وظيفة ” فنى” طبقا للاعلان الخارجي رقم ٢ لسنة ٢٠٢٣..وعقدت هذه الاختبارات بجامعة حلوان..و كان قد تقدم اكثر من 25 الف فني وتم تصفيتهم واختيار المستوفيين للشروط وبلغ عددهم 18 الف فني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!