رئيس عجيبة للبترول ومسؤولو ENI الإيطالية يتفقدون حقول مليحة ومحطة معالجة الغاز بالمرحلة الثانية

كتب : اسامه سامح
أجرى المهندس عبد السلام المنزلاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عجيبة للبترول، يرافقه عدد من قيادات شركة ENI الإيطالية، زيارة ميدانية إلى حقول مليحة لمتابعة سير الأعمال بمحطة معالجة الغاز – المرحلة الثانية، والوقوف على معدلات التنفيذ والتأكد من الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة للمشروع.
وشارك في الزيارة كل من دييجو بورتوجيسي، المدير الإقليمي لشركة ENI لمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وماتيو باكيني مدير المشروعات بالشركة، وسيلفيا بارديني، والمهندس فرانشسكو جاسباري مدير عام الشركة بمصر، والمهندس محمود أبو اليزيد نائب المدير العام، والمهندس أندريا دي سارة مدير العمليات، والمهندسة رفايلي كولتيرا مدير عام السلامة والصحة المهنية والبيئة بشركة IEOC، والمهندسة أماليا بيانكو المدير العام لشركة عجيبة، والمهندس وليد لطفي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروجيت، والمهندس شريف بيومي المدير العام لشركة شلمبرجير، إلى جانب عدد من مسؤولي ومديري شركتي عجيبة وIEOC.
وتضمنت الزيارة عقد اجتماعات موسعة مع مسؤولي ومديري الشركات المنفذة للمشروع، لمتابعة معدلات الأداء وتسريع وتيرة العمل للانتهاء من الأعمال الجارية وبدء تشغيل المحطة وفق الجدول الزمني المعتمد من المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية.
وأشاد الحضور بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشركات المنفذة للمشروع، مؤكدين أهمية استمرار التنسيق والتعاون المشترك بين جميع الأطراف، والالتزام الكامل بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.
كما ثمن المشاركون التعاون المثمر بين شركات عجيبة وIEOC وENI والشركات المنفذة، مشيدين بالدعم المتواصل الذي تقدمه وزارة البترول والثروة المعدنية، وبالمتابعة المستمرة من المهندس صلاح عبد الكريم، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول، وجميع قيادات الهيئة، بما يسهم في تسريع تنفيذ المشروعات الاستراتيجية ودعم خطط زيادة الإنتاج.













